searchcancel
0favorite
0shopping_cart
تثبيت تطبيق "خير و بركة"

زيت العلق الاصلي

favorite_border

زيت العلق الاصلي


السعر
40

warning هذا الإختيار لم يعد متوفر في متجرنا
warning لطفاً قم باختيار اللون
warning لطفاً قم باختيار القياس
اختر الكمية
- +

طريقة الدفع
الدفع عند الإستلام
ببساطة نقوم بايصال المنتج لغاية منزلك وتقوم بدفع الثمن لموظف التوصيل.

تفاصيل المنتج


رقم المنتج
678

حالة المنتج
جديد

ما هي فوائد زيت العلق؟ 

يستخدم زيت العلق كأداة علاجية، وأجريت العديد من الأبحاث والدراسات العلمية لفحص المواد الموجودة في زيت العلق ووجدوا الفوائد التالية له.

يحتوي زيت العلق على مادة تسمى أكسيد النيتريك، وهي مادة تدخل في صنع عشب الفياجرا، ويتم إطلاق هذا الأكسيد بشكل طبيعي ما يعالج فشل الانتصاب عند الرجال.
تعمل مادة أكسيد النيتريك على توفير التحفيز للأعصاب التي تحفز الإثارة لدى الرجال والنساء تزيد من قوة العلاقة الجنسية بشكل واسع.

يحتوي زيت العلق على مواد مخدرة، هذه المواد تقلل من الشعور بالألم بالمناطق التي يطبق عليها، وتمنع نمو البكتيريا بعد العلاج.

يحتوي زيت العلق على مادة تسمى الهديرين هي مادة يمكنها تقليل جلطات الدم، ولذلك يتم استخدام زيت العلق لزيادة تدفق الدماء بسلاسة في الجسم.

يقلل من الشعور بالألم لدى المرضى الذي يعانون من الألم والالتهاب.

يستخدم زيت العلق على نطاق واسع في منتجات التجميل أو كمادة تجميلية، وذلك لأنه يحتوي على وظيفة في الدورة الدموية تمنع الشيخوخة المبكرة.

يمكن لزيت العلق أن يعمل على تخثر الدم في الجروح بسرعة واضحة وبالتالي منع النزف الكبير من هذه الجروح ويحمي الجسم، وذلك لوجود مادة الثرومبين.



كيفية استعمال زيت العلق؟

استخدام زيت العلق بطريقة صحيحة وفعالة يتطلب الالتزام ببعض التوجيهات لضمان الحصول على أقصى فائدة ممكنة مع تقليل أي آثار جانبية محتملة. فيما يلي دليل عام حول كيفية استعماله:

للعناية بالبشرة والجلد:
تنظيف المنطقة: قبل تطبيق زيت العلق، تأكد من أن المنطقة المراد علاجها نظيفة وجافة.
تطبيق كمية صغيرة: استخدم كمية صغيرة من الزيت، حيث يمكن أن تكون قطرات قليلة كافية.
التدليك بلطف: دلك الزيت بلطف على البشرة بحركات دائرية حتى يتم امتصاصه بالكامل. يمكن استخدامه مرتين يوميًا، صباحًا ومساءً، للحصول على أفضل النتائج.

لتحسين الدورة الدموية والقوة الجنسية:
تطبيق على المناطق المستهدفة: يُطبق زيت العلق بشكل مباشر على المناطق المستهدفة، مثل الساقين أو أجزاء أخرى من الجسم لتحسين الدورة الدموية، أو المناطق التناسلية (مع مراعاة تجنب المناطق الحساسة جدًا) لتعزيز القوة الجنسية.

الاستخدام المعتدل: يُنصح بالبدء بكميات قليلة ومراقبة كيفية استجابة الجسم للزيت قبل زيادة الكمية أو تكرار الاستخدام.

التوصيل متاح إلى المناطق التالية


where_to_vote جنين where_to_vote طوباس where_to_vote نابلس where_to_vote سلفيت where_to_vote طولكرم where_to_vote قلقيلية where_to_vote رام الله والبيرة where_to_vote ضواحي القدس where_to_vote اريحا where_to_vote الخليل where_to_vote بيت لحم where_to_vote القدس where_to_vote القدس - عين رافا / ابو غوش / عين نقوبا where_to_vote الداخل 48

شارك المنتج مع اصدقائك